ديسمبر 16, 2018 - 3:34 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / البيت الأبيض: قمة ترمب بوتين ستعقد في موعدها

البيت الأبيض: قمة ترمب بوتين ستعقد في موعدها

(المنتصف)

واشنطن – أصدر البيت الأبيض مساء الجمعة بيانا أكد فيه إنعقاد القمة المرتقبة بين الرئيسين الاميركي دونالد ترمب والروسي فلاديمير بوتين كما هو مخطط  لها في هلسنكي رغم الدعوات التي الغيت بعد توجيه التهم الى 12 عنصرا من الاستخبارات الروسية بقرصنة الحزب الديموقراطي قبل الانتخابات الاميركية في 2016.

وردا على سؤال عن القمة المقرر عقدها الاثنين بين الرئيسين الأميركي ونظيره الروسي، قالت المتحدثة باسم البيت الابيض سارة ساندرز انها “ستحصل” في موعدها وبدون أي تغيير” .

وفي مساء الجمعة اصدر  نائب وزير العدل الاميركي رود روزينشتاين قرارا اتهم فيه 12 عنصر استخبارات بقرصنة الحزب الديموقراطي قبل الانتخابات الاميركية في 2016.

ووضع قائمة الاتهامات المحقق الخاص روبرت مولر، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) السابق الذي يحقق في مزاعم التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016 .

وصرح روزينشتاين للصحافيين ان الضباط العسكريين الروس قد تدخلو بالإنتخابات الأميركية الأخيرة واتهموا بالتآمر لقرصنة اجهزة كمبيوتر وسرقة وثائق ونشر تلك الوثائق بنية التدخل في الانتخابات” الأميركية عام 2016 .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *