ديسمبر 19, 2018 - 4:07 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / 11 طبيا من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة

11 طبيا من الخدمات الطبية الملكية يصلون غزة

(المنتصف)

قال رئيس فريق تعزيز مستشفى غزة الميداني العميد الطبيب عمر الزعبي إن 11 طبياً وصلوا أمس الى غزة لتقديم المساندة والمساعدة لأهالي القطاع.

وأضاف العميد الزعبي لاذاعة (جيش اف ام) عبر برنامج هنا الاردن، أن الأطباء توجهوا الى قطاع غزة عقب التوجيهات الملكية بتعزيز المستشفى، مشيراً إلى أن الاطباء من عدة اختصاصات طبية عالية منها الجراحة العامة والأوعية الدموية والصدر والعظام والتجميل.

وأكد العميد الزعبي أنه سيقوم بجولة ميدانية مشتركة مع العاملين في وزارة الصحة الفلسطينية للاطلاع على الحالات وتحويل الاضطرارية منها الى الاردن.

واشار إلى أن المستشفى بدأ بصرف العلاجات لاهالي غزة، واستقبال الحالات المرضية والمصابين جراء العنف الاسرائيلي الاخير.

من جهته، قال مدير المستشفى الميداني غزة 52 العقيد سليمان الهلالات، إن المستشفى يستقبل يوميا من 1000 الى 1300 مريض ويقدم لهم الخدمات الطبية مجانا، وذلك بتوجيهات ملكية.

واضاف أن المستشفى يوزع المساعدات التي ترسلها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، حيث تُسلم التبرعات الى مستحقيها في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *