يوليو 21, 2018 - 10:15 م
الرئيسية / رياضة / حذاء المصري صلاح في المتحف البريطاني حتى نهائي أبطال أوروبا

حذاء المصري صلاح في المتحف البريطاني حتى نهائي أبطال أوروبا

(المنتصف)

قرر المتحف البريطاني، اليوم الخميس، عرض حذاء المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بجوار الآثار المصرية الفرعونية هناك.

ووفقًا لصفحة المتحف البريطاني على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “هذا الحذاء يحكي قصة أيقونة مصرية حديثة تلعب في المملكة المتحدة البريطانية، وتعطي أثرًا عالميًا كبيرًا، وبناءً على مشروعنا بالحصول على الأشياء التي تحكي قصص نجاح من الحياة اليومية وضعناه بجوار الآثار”.

وأضاف، “لقد اقتنينا شيء جديد ومثير، لنجم الكرة المصري محمد صلاح، الذي يقدم أداءًا كبيرًا في البريمرليغ، وسيبقى معنا حذاؤه حتى موعد المباراة النهائية لليفربول أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا”.

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كييف الأوكرانية يوم 26 مايو/أيار الجاري.

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول؛ حيث شارك معه في 51 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 44 هدفًا وصنع 15 آخرين.

وسجل صلاح 32 هدفاً في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال أول موسم له على ملعب آنفيلد، لينتزع لقب هداف الموسم الحالي.

كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم ليصبح ثاني عربي وإفريقي يتوّج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

وحصل على جائزة لاعب العام في “البريمرليغ” المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وهو أول عربي وإفريقي يفوز بهذه الجائزة التي تعد الأقدم في إنجلترا منذ إعلانها عام 1948.

وشارك “مو صلاح” في 12 مباراة خلال الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا وسجل 10 أهداف، وساهم في 5 تمريرات حاسمة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *