يوليو 21, 2018 - 9:58 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة

(المنتصف)

عمان – من المتوقع أن ارتفاعا ملموسا؛ يطرأ على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس  لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 5 إلى 6 درجات مئوية.

وتكون الأجواء حارة نسبيا ومُغبرة، وستسود على نحو متفاوت في عموم المناطق، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي الليل، تسود أجواء أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الجمعة فمن المتوقع أن تواصل درجات الحرارة نهارا ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام أي بحدود 7 الى 8 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة ومُغبرة بشكل متفاوت في عموم المناطق، وحارة بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بحيث تتجاوز حاجز 40 درجة مئوية.

وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة في المنطقة الجنوبية، مع فرصة لهطل زخات محلية من المطر في أجزاء من البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، فيما تكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في عموم المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويحذر من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس، كما وينصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمرطبة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *