مايو 21, 2018 - 12:14 م
الرئيسية / محليات / وفاة و106 إصابة حصيلة 165 حادثاً خلال الساعات الماضية

وفاة و106 إصابة حصيلة 165 حادثاً خلال الساعات الماضية

(المنتصف)

عمان – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (165) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(106) إصابة ووفاة شخص اثر حادث سقوط.

في حين تم التعامل مع (602) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة عامل اثر سقوطه عن مقطع صخري في محافظة البلقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (41) عاماً يحمل الجنسية المصرية اثر سقوطه عن مقطع صخري أثناء قيامة بإعمال إنشائية داخل احد المشاريع بمنطقة وادي شعيب الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات  بمنطقة الجويدة,  نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق اربد النعيمة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات  بمنطقة العبدلي، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى البشير الحكومي ومستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *