سبتمبر 23, 2018 - 4:00 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / الجمعة..الحرارة إلى انخفاض وتعاود الارتفاع السبت

الجمعة..الحرارة إلى انخفاض وتعاود الارتفاع السبت

16 آذار 2018 (المنتصف)

عمان – توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار اليوم الجمعة لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس باردا في المناطق الجبلية مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويستمر لطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة

.
ويتوقع مع ساعات الصباح والظهيرة، هطل زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت مع ساعات الليل المتأخرة، ويحتمل تشكل الضباب في أجزاء من السهول مع ساعات الليل المتأخرة،  وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتعود درجات الحرارة نهار غد السبت إلى الارتفاع لتساوي مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مُشمسا في الغالب وربيعيا لطيفا في عموم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *