ديسمبر 16, 2018 - 10:36 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / مطلق النار على طالب أبو نصير في قبضة الأمن

مطلق النار على طالب أبو نصير في قبضة الأمن

14 آذار 2018 (المنتصف)

عمان – ألقت الأجهزة الأمنية مساء الاربعاء القبض على مطلق النار على أحد الطلاب في منطقة أبو نصير وكافة المشتركين بالمشاجرة، بحسب مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني، إنه ورد بلاغ اليوم لمديرية شرطة شمال عمان بوقوع مشاجرة في منطقة أبو نصير بالقرب من إحدى المدارس وأن أحد الأحداث من طلاب المدرسة قد تعرض خلالها للإصابة بعيار ناري من قبل مجهول، وعلى الفورتحركت مرتبات المركز الأمني المختص للمكان، وقاموا بإسعاف المصاب للمستشفى، وكان بحالة صحية سيئة والذي وما يزال قيد العلاج .

وأضاف المصدر، انه ومن خلال التحقيقات الأولية والاستماع لأقوال الشهود تبين أن مشاجرة حدثت بين طالبين إثر خلاف حصل فيما بينهما، وأن شخصين من أقارب أحدهما حضرا للمكان بواسطة إحدى المركبات واقدم أحدهما بإطلاق عيار ناري باتجاه الحدث مما أدى الى إصابته ولاذا بالفرار من المكان بعد ذلك.

وأشار المصدر أنه قد تم تحديد هوية مطلق النار وهو  من مواليد 1992  وبحقه طلبان وليس طالبا في المدرسة والشخص الذي كان يرافقه، وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما، كما وجرى ضبط الطالب الآخر الذي شارك بالمشاجرة، في حين وبوشر بالتحقيقات.
وقال المصدر، انه جرى ضبط السلاح الناري المستخدم في القضية، بالتحقيق مع المشتبه به باطلاق العيارات النارية حيث اعترف بقيامه باطلاق النار باتجاه الطالب إثر وجود مشاجرة بينه وبين احد اقربائه، وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *