الرئيسية / محليات / الجيش يجري تعديلاً على آلية تجديد دفاتر خدمة العلم

الجيش يجري تعديلاً على آلية تجديد دفاتر خدمة العلم

عمان 2 شباط ( المنتصف )

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي /دائرة التعبئة والجيش الشعبي وتسهيلاً على الأخوة المراجعين واعتباراً من يوم الأحد الموافق 5/2/2017 بأنه ستم إجراء التعديلات التالية على عملية تأجيل دفاتر خدمة العلم لتصبح كالتالي :

لا تغيير على المواليد الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-25 سنة ويبقى تأجيل دفتر خدمة العلم بشكل سنوي وبنفس الرسوم المالية السابقة.

المواليد الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25-40 سنة سيتم تأجيل دفاتر خدمة العلم لهم بواقع مرة واحدة كل خمس سنوات وبنفس الرسوم المالية السابقة عن كل سنة تأجيل.

لا تغيير على سحب دفتر خدمة العلم لمن بلغو السن القانوني(40) سنة ويصرف بدلاً منه شهادة إعفاء من خدمة العلم وبنفس الرسوم المالية السابقة.

كما أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي عن نقل مكان دائرة التعبئة والجيش الشعبي من موقعها السابق الكائن في منطقة ماركا الى موقعها الجديد الكائن في مديريات القيادة العامة الخارجية في منطقة طبربور بجانب إشارة الروضة.  المنتصف

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما

  22 كانون الثاني 2018 (المنتصف) عمان – نظرت محكمة أمن الدولة اليوم الاثنين خلال …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.