أبريل 26, 2019 - 5:27 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / الهشلمون: القرارات الاردنية الداعمة لفلسطين ارث هاشمي

الهشلمون: القرارات الاردنية الداعمة لفلسطين ارث هاشمي

المحامي عزام الهشلمون (المنتصف)

(المنتصف)

الإذاعة الأردنية – ايمن هلال الشرعه

القدس – اكد المحامي عزام الهشلمون ان القرارات الاردنية سواء من الحكومة او مجلس الأمة الاردني هي بمثابة ارث هاشمي يعكس الصورة الحقيقية الداعمة لفلسطين والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ، وتوافق النواب والحكومة في مساندة تطلعات ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه فلسطين ،هذا التوافق يعني لنا الكثير كمقدسين ،

ان توصيات مجلس الامة الاردني خلال جلسته الطارئة التي عقدها من أجل فلسطين والمقدسات ومناقشة الاجراءات الاحتلالية التي تمارسها علينا اسرائيل ، هذه الجلسة هي وقفة مشرفة لكل من على ارض الاردن وتعطينا الامل والقوة في التصدي لكل القوى الاحتلالية.

كما اكد الاستاذ الهشلمون في حديثه عبر اثير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية ، ان اهل القدس يؤمنون بالقدرة الاردنية في كبح الاحتلال والتصدي للممارسات الاستفزازية والحفاظ على الوضع القائم منذ الاحتلال .

ووجه الهشلمون رسالة للقيادة الاردنية مفادها انا القدس بشخصياتها المتنوعة تقف خلف جلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني وتؤمن برؤيته ليس لفلسطين فقط بل للمنطقة كاملة ، وان الشخصيات المقدسية عليها مشاركة  القيادة الاردنية سواء كان بالتنسيق او تبني اي قرار يصدر من الاردن .

 

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *