أبريل 25, 2019 - 3:28 ص
الرئيسية / مجتمع / ابو عصب يكرم الحركة الرياضية بالقدس

ابو عصب يكرم الحركة الرياضية بالقدس

حفل تكريم راجح ابو عصب للاعلامي الرياضي منير الغول /القدس (المنتصف)

(المنتصف)

القدس – ضمن الفعاليات الداعمة لصمود الحركة الرياضية والثقافية المقدسية ، وبحضور معالي السيد احمد مجدلاني  ممثلاً عن فخامة الرئيس محمود عباس والأسرة الرياضية المقدسية وشخصيات ثقافية ،اقام رجل الاعمال المقدسي المحامي راجح ابو عصب (كاتب ومحلل سياسي) حفل تكريم للإعلامي الرياضي المقدسي منير الغول الذي اسهم في تنشيط الحركة الرياضية في المجتمع المقدسي من خلال عمله في جريدة القدس /القسم الرياضي .

واكد ابو عصب ان التكريم من شأنه تعزيز الوحدة والترابط بين افراد المجتمع المقدسي ورداً بسيطاً لكل من اسهم في تعزيز مفهوماً اجتماعياً وبذل جهداً في سبيل القدس واهلها .

كما  اثنى ابو عصب على جهود الاعلامي الرياضي منير الغول ودوره في دعم الحركة الرياضية بالقدس ، وبدوره شكر الاعلامي الرياضي منير الغول ، السيد راجح ابو عصب على هذه المبادرة الطيبة التي تترك اثراً في نفوس جميع نشطاء القدس سواء الرياضيين او غيرهم مؤكداً ان اهل القدس بحاجة لدعم كل من يستطيع اسوة بالسيد راجح ابو عصب.

وعبر الحضور من خلال كلماتهم عن امتنانهم وشكرهم للسيد راجح ابو عصب على دعمه المتواصل لنشطاء القدس في كافة المجالات  .

وفي نهاية الحفل قلد عدد من الشخصيات الثقافية والرياضية المقدسية، الدروع والأوسمة للسيد ابو عصب معبرين عن شكرهم للمبادرة الطيبة واقامة هذه الفعالية الداعمة لصمود اهل القدس على ارضهم .

حفل تكريم الإعلامي منير الغول من قبل رجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب (المنتصف)
حفل تكريم الإعلامي منير الغول من قبل رجل الاعمال المقدسي راجح ابو عصب (المنتصف)

 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *