مايو 23, 2019 - 2:23 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / هذه المناطق ستشهد تراكما للثلوج ليلة الأربعاء

هذه المناطق ستشهد تراكما للثلوج ليلة الأربعاء

المنتصف

قال موقع طقس العرب إن نتائج تحليلات المتنبئين الجويين تشير إلى أن هناك توقعات بتساقط الثلوج بمشيئة الله اعتباراً من ساعات الليل فوق المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1200 متر عن سطح الأرض والتي تشمل جبال جرش وعجلون العالية تمتد تِباعاً نحو المُرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البحر مع ساعات مُنتصف الليل سواءً في شمال ووسط المملكة والتي تشمل (محافظتي عجلون و جرش: عبين، عبلين، رحابا، رأس منيف، سوف، ثغرة عصفور، مثلث القاعدة، أعالي عنجرة، أعالي ساكب و كفرخل و ما حول هذه المناطق).

محافظة البلقاء: زي و أم جوزة و البحيرة و ما حول هذه المناطق من مُرتفعات.

محافظة العاصمة: صويلح، ضاحية الرشيد، الجبيهة، الجامعة الأردنية، خلدا، تلاع العلي، دابوق، أبو علندا، و المناطق التاخمة لهذه المُرتفعات.

محافظة المفرق: القُرى المتاخمة لجبل العرب مثل دير الكهف و أم القطين).

وتستمر الثلوج بالتساقط حتى ساعات صباح الأربعاء ومن المُتوقع حدوث تراكمات في المناطق أعلاه قد تُعيق المسير على طرق تلك المناطق على فترات.

كما ويُتوقع أن تمتد زخات ثلجية مع ساعات متأخرة من الليل وفجر يوم الأربعاء نحو المُرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر والتي تشمل الأجزاء الغربية من العاصمة عمان، ولا يُستبعد حدوث بعض التراكمات المحدودة إجمالاً.

وعلى صعيد مُتصل، يُتوقع بمشيئة الله تساقط أمطار مخلوطة بالثلوج والبَرَد والثلوج الذائبة في العديد من المناطق التي يقل ارتفاعها عن 900 متر.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *