أبريل 26, 2019 - 5:25 م
الرئيسية / الأردن / الأمن العام يوضح ملابسات حادث اطلاق النار عند الدوار السابع

الأمن العام يوضح ملابسات حادث اطلاق النار عند الدوار السابع

(المنتصف)

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة مما دفعهم حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج.

وأشار الناطق الإعلامي أن المصاب والذي جرى اسعافه اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.

 

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *