يناير 23, 2019 - 6:33 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / النائب أبو هليل تعتذر عن “الصور المسيئة”

النائب أبو هليل تعتذر عن “الصور المسيئة”

المنتصف

اعتذرت النائب عليا أبو هليل عن نشرها صورا خلال جلسة مجلس النواب أمس الأربعاء، اعتبرت مسيئة، فيما كانت تعتقد النائب أنها لمدارس في العقبة.

وقالت أبو هليل اليوم الخميس، إن أحد الأشخاص أرسل لها الصور وقام بتضليلها على أنها صور لمدارس في العقبة وتعكس تردي أوضاعها.

وأوضحت أن من أرسل لها الصور المسيئة ضمّن من بينها صورا لمدرسة سلمان الفارسي في منطقة الشلالة التقطت العام الماضي، نافية أن يكون مُرسل الصور نائبا أو تربويا.

وأشارت أبو هليل إلى أن ما حدث قصد منه لفت انتباه الحكومة ومجلس النواب إلى واقع التربية والتعليم.

وكانت أبو هليل عرضت خلال جلسة أمس صورا لمدارس تعاني من أوضاع متردية، وادعت أنها من العقبة الأمر الذي رفضته الحكومة ورئاسة مجلس النواب على الفور.

وفي سياق متصل عقد مدير التربية والتعليم في العقبة الدكتور جاسر الرواشدة مؤتمرا صحفيا في العقبة تحدث فيه عما نشرته النائب أبو هليل، نافيا جملة وتفصيلا أن تكون معلومات النائب تمت إلى الحقيقة بصلة.

ودعا الرواشدة إلى ضرورة توخي الدقة في الحصول على المعلومة وهي متوفرة لمن يريد الحصول عليها، شاكرا للنائب أبو هليل اعتذارها للأردنيين جميعا.الغد

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *