أبريل 25, 2019 - 3:36 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / الحالة الجوية ليوم الأحد (الاردن وفلسطين)

الحالة الجوية ليوم الأحد (الاردن وفلسطين)

 تفاصيل الحالة الجوية ليوم الأحد 30/12/2018

(المنتصف)
الاردن  نهارا: بمشيئة الله تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة، حيث تستمر الأجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولاً للمطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية. خطر تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية وأجزاء من البادية.

🛶في خليج العقبة
نهارا:بمشيئة الله الأجواء لطيفة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ليلا: الأجواء باردة، الرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئ.

فلسطين -يكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق والامطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وشديدة البرودة، ويستمر بإذن الله تساقط الامطار على مختلف المناطق والامطار قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *