أبريل 25, 2019 - 3:36 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / غضب في اسرائيل .. وتسليم الأردن احتجاجا شديد اللهجة

غضب في اسرائيل .. وتسليم الأردن احتجاجا شديد اللهجة

المنتصف

قال محلل الشؤون السياسية في هيئة البث الإسرائيلي شمون آران ان وزارة الخارجية الإسرائيلية رفعت احتجاجا شديد اللهجة على قيام عدد من الوزراء الاردنيين بدوس العلم الاسرائيلي والمتواجد على ارضية مدخل مجمع النقابات المهنية.

وحسب ما نشر آران فقد قامت الخارجية الإسرائيلية باستدعاء ممثل السفارة الأردنية للاحتجاج أمامه غدا في مقر وزارة الخارجية الاسرائيلية.

كما قامت سفارة الإحتلال في عمان بتقديم احتجاج على ذات التصرف بالإضافة إلى تقديم احتجاج لسفير الاردن في تل أبيب غسان المجالي.

ويذكر ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تجنب الدخول من الباب الرئيسي لمجمع النقابات المهنية عند زياته للمجمع وتعمد الدخول من الباب الفرعي وذلك في خطوة فسرها البعض بعدم رغبته بالدوس على علم الإحتلال وهو الأمر الذي لم تقم به وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة عندما دخلت من الباب الرئيسي وتم التقاط صور لها وهي تدوس علم الإحتلال المتواجد في المدخل.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *