ديسمبر 19, 2018 - 2:06 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / خليل عطية: الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام في الأسبوع المقبل

خليل عطية: الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام في الأسبوع المقبل

المنتصف

عمان- قال النائب خليل عطية ان الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام  خلال الأسبوع القادم، وأن العفو سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.
وأضاف عقب لقاءه رئيس الوزراء عمر الرزاز مساء الاربعاء، ان المطلوب من الحكومة ان تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل إزالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا  الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام .
وتابع قائلا نأمل أن يكون العفو  شاملا حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين  منوها بأن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبه من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم وبالتالي سيعودون إلى السجن هو تذرع غير صحيح لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم،  لذلك أطالب الحكومة الاعلان مطالبا بالإسراع في اعلان العفو  العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف الذي أعتبره لصالح الوطن.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *