ديسمبر 19, 2018 - 2:12 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / حلمي من الزعتري.. ألهمتني قوة الأطفال وايمانهم بمستقبل أكثر إشراقا

حلمي من الزعتري.. ألهمتني قوة الأطفال وايمانهم بمستقبل أكثر إشراقا

لمنتصف

لم يكن هذا اليوم عاديا لدى أطفال مخيم الزعتري.. بل كان يوما استثنائيا وهم يلتقون بالفنان المصري أحمد حلمي القريب على قلوبهم، إذا اختبروا معه تفاصيل كثيرة ستبقى حاضرة بمخيلتهم.
لم تغادر الابتسامة شفاه الأطفال وهم يستقبلون الفنان حلمي، ليعيشوا معه تجربة مميزة، وهو يشاركهم اللعب والرسم على دفاترهم الصغيرة والعزف الموسيقي والغناء، ويرددون سويا أجمل الكلمات.
منذ لحظة دخوله المخيم، التف حوله الكثير الأطفال الذين تعلقوا بالأعمال التي قدمها، تحديدا المرتبطة بالصغار، التقطوا معه الصور التذكارية، وتشاركوا معه ألعابهم المفضلة، واستمعوا لحديثه.
كان الفنان المصري قريبا منهم، إذ استمع لهمومهم، واحتياجاتهم الحالية والمستقبلية، واضطلع على أوضاعهم التعليمية والصحية والمعيشية، بصفته سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر.
زيارة حلمي لمخيم الزعتري للاجئين السوريين، الأربعاء، جاءت بهدف الإطلاع عن قرب على التدخلات التي تقدمها يونيسف للأطفال لمساعدتهم في الحصول على الخدمات الصحية والتعليمية وتمكينهم من أجل مستقبل أفضل.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *