ديسمبر 19, 2018 - 2:06 ص
الرئيسية / مقالات / الانسانية اولى مراحل العلاج…بقلم ليث عكروش

الانسانية اولى مراحل العلاج…بقلم ليث عكروش

الانسانية اولى مراحل العلاج

الصحفي ليث عكروش (المنتصف)

(المنتصف)

قد يقول البعض انها تجربة شخصية ولايجب تعميمها، وقد يقول اخر اني ابالغ في نقل الصورة… لكني هنا اريد ان اسجل تقديري واحترامي وان انقل صورة اذهلتني لكادر طبي متميز ” من واقع ملاحظاتي وتجربتي الشخصية” لكي يعطى الحق لاصحابه وان تعمم هذه التجربة الانسانية وتكون قدوة لكل من يعمل في هذا المجال و لكي تصبح ” الانسانية اولى مراحل العلاج”.

ألاستاذ الدكتور عبدالله صالح العبادي اختصاصي في أمراض الدم والأورام والدكتور الشاب ليث نواف الشوبكي عنوان لكادر طبي متميز يعمل في ام الجامعات” الجامعة الاردنية” وتحديدا في مستشفى الجامعة… هذا الصرح الطبي المتميز وعلى اعلى درجات الحرفية المهنية ليس فقط مع المريض الذي يخصني بالتحديد… ولكن مع كل من يراجعهم من مرضى طلبا للعلاج وعلى مدار اشهر السنة.

ولنضع جانبا الاختصاص والدرجات العلمية والحرفية في التشخيص والعلاج للاستاذ الدكتور عبدالله العبادي والدكتور ليث الشوبكي والكادر التمريضي في مستشفى الجامعة الاردنية لانها مشهودة لهم في هذا المجال وعلى مستوى الوطن…

ولنتحدث هنا عن الجانب الانساني من حسن الاستقبال وسعة الصدر ودماثة الاخلاق والاهتمام بادق التفاصيل لراحة المريض وسلامته… وكورود تطرح طيب العبق تراهم في عياداتهم اليومية وخلال اشرافهم على المرضى داخل اقسام المستشفى يقدمون الخدمة الجليلة لمرضاهم دون كلل او ملل يواصلون الليل بالنهار وعلى حساب راحتهم.

وهذ ان دل فيدل على ان هناك عقيدة راسخة عند ادارة ” مستشفى الجامعة الاردنية” وكافة العاملين فيها تنبع من أخلاق حميدة، تتمثل بالابتسامة المرسومة على وجوههم وحسن الخلق والرحمة والتعاون مع من يقصدهم للعلاج من اخوتهم ابناء الوطن.. لإيمانهم الصادق بأنهم يمارسون” مهنة نبيلة ورسالة انسانية حقيقية” بعيدا عن الاهواء الشخصية متخطين كافة الصعوبات والعقبات.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *