نوفمبر 15, 2018 - 4:36 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / الإسلامية المسيحية تلتقي السفير الاردني لدى فلسطين

الإسلامية المسيحية تلتقي السفير الاردني لدى فلسطين

 

(المنتصف)

أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الأربعاء الموافق 7/11/2018م، على أهمية دور المملكة الأردنية الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطنية ونصرة مقدساتها، وأهمية الوصاية الأردنية على المقدسات في الحفاظ عليها من التهويد.

جاء ذلك خلال لقاء الأمين العام سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي، في مقر السفارة الأردينة بمدينة رام الله.

بدوره هنأ د. عيسى سعادة السفير محمد أبو وندي بمناسبة اعتماده رئيساً لمكتب تمثيل المملكة الأردينة الهاشمية لدى دولة فلسطين.

وتباحث الطرفان بأوضاع مدينة القدس المحتلة وما تشهده من انتهاكات يومية ولا سيما الاقتحامات المتكررة لباحات المسجد الأقصى المبارك، واصدار القوانين العنصرية والتي كان آخرها “قانون القومية” وقانون “الولاء للثقافة”.

وشدد سعادة السفير أبو وندي على اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني بالوجود المسيحي في منطقة الشرق الأوسط، لأهميته للتنوع الإجتماعي والثقافي في المنطقة.

وأشار الطرفان إلى أهمية التعاون المشترك لتعزيز العلاقات ما بين دولة فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس، والمملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *