نوفمبر 14, 2018 - 9:25 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / وزيرا السياحة والتربية يقدمان استقالتيهما

وزيرا السياحة والتربية يقدمان استقالتيهما

المنتصف

عمان- أعلنت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب، اليوم الخميس، التقدم باستقالتها، فيما ذكرت مصادر أن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، عزمي محافظة، استقال ايضاً، إثر فاجعة سيول البحر الميت، الأسبوع الماضي.

وكانت الوزيرة عناب قالت في تغريدة لها عبر موقع تويتر “في ظل المناخ السياسي العام والحالة المؤلمة التي مر ويمر بها وطننا الحبيب وضعت اليوم استقالتي من منصبي في الحكومة الموقرة كوزير للسياحة والآثار بين يدي دولة رئيس الوزراء لاتخاذ ما يراه دولته مناسباً. حفظ الله الأردن وشعبه العظيم تحت القيادة الهاشمية الكريمة”.

وأكد مصدر موثوق أن الوزيرين استقالا أمام لجنة التحقق النيابية.

وجاءت استقالة الوزيرين بعد انتقادات واتهامات بالتقصير بواجب وزارتيهما في فاجعة البحر الميت، التي أودت بحياة 21 شخصاً، وإصابة 35 آخرين.

من جهته قال رئيس لجنة التحقق النيابية في حادثة البحر الميت المحامي عبد المنعم العودات، إن التحقيقات الأولية كشفت عن وجود تقصير وتهاون في أداء بعض الوزارات، ووزراء أعلنوا تقديم استقالاتهم أثناء التحقق معهم داخل مجلس النواب.

وكانت اللجنة استدعت اليوم، وزراء الداخلية والتربية والصحة والسياحة والمياه والإشغال، وما زالت مجتمعة حتى الآن في دار مجلس النواب.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *