نوفمبر 14, 2018 - 9:21 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الملازم أحمدعلي الخوالدة في بلعما

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الملازم أحمدعلي الخوالدة في بلعما

(المنتصف)

شارك آلاف من أبناء المحافظات وابناء المفرق وأهالي بلدة بلعما والفعاليات الرسمية والشعبية بعد صلاة ظهر اليوم الاثنيين في مراسم تشييع جثمان الشهيد الملازم أول الطيار أحمد علي محمد خليف الخوالدة الذي استشهد خلال دورة عسكرية خاصة بالطيارين في الولايات المتحدة الأمريكية/ تكساس الثلاثاء الماضي, إثر تعرض طائرته إلى حادث وسقوطها.

وجرت للشهيد مراسم عسكرية، وحمل على أكتاف رفاقه من منتسبي القوات المسلحة – الجيش العربي  ملفوفا بالعلم الاردني، ووري الثرى في مقبرة بلعما بعد الصلاة عليه في مسجد عبد الله النعيم نعيم في بلعما.

وشارك في تشييع الجثمان، رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات ، قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي وقادة الأجهزة الأمنية، مديرو الأمن العام والدرك والدفاع المدني والمخابرات العامة ، ومحافظ المفرق حسن القيام ومفتي القوات المسلحة الاردنية مفتي عام القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة .

ووصل جثمان الشهيد أمس الأحد, إلى مطار الملكة علياء الدولي, حيث كان في استقباله مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد سلاح الجو الملكي.

وجرت للشهيد مراسم استقبال عسكرية رسمية حيث حُمل جثمانه الطاهر ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وعزفت الموسيقى فيما اصطف حرس الشرف لاستقبال الجثمان بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة – الجيش العربي وذوي الشهيد والملحق الجوي الأمريكي في الأردن ثم نقل الجثمان إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري/ الزرقاء, وتم تشييعه إلى مثواه الأخير في منطقة بلعما في  المفرق   .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *