نوفمبر 14, 2018 - 9:20 ص
الرئيسية / محليات / “الصحة” تنفي صحة فيديو وصور متداولة على انها لاسرة “البشير”

“الصحة” تنفي صحة فيديو وصور متداولة على انها لاسرة “البشير”

(المنتصف)

نفى  الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي اليوم الجمعة ما تداوله البعض امس على منصات التواصل الاجتماعي من صور وفيديو يزعم ناشره انه لاسرة مستشفى البشير مؤكدا ان في ذلك تشويه لصورة مستشفى يخدم الاف المراجعين من العاصمة عمان وانحاء المملكة كافة حيث يعد المستشفى التحويلي الاكبر في وزارة الصحة .

وقال الازرعي اننا في وزارة الصحة نؤمن ايمانا قاطعا بالنقد الهادف البناء الرامي الى التغيير نحو الافضل واحداث التغيير الايجابي خدمة لابناء وطننا الاعزاء على اكمل وجه ونستقبل النقد النابع من حس وطني اصيل بالترحاب ونصوب اي خلل ونعمل على تلافي اي سلبية تعتري الاداء لكن ما تم تداوله اخيرا لا يمت الى الحقيقة بصلة .

وتمنى  الناطق الاعلامي  التفكير مليا في كل قصة او مشهد يتم تداوله وان يتم التحقق قبل ان المشاركة في فعل غير واقعي, مشيرا ان والوزارة تفتح جميع قنواتها للتواصل وترحب بكل ما يسهم في تعزيز جهودها للتطوير والتحديث وتقديم خدماتها بما يليق بأبنا شعبنا الذين يستحقون الافضل .

يذكر انه تم تداول صور وفيديو يو امس  وعلى نطاق واسع على انها تعود لمستشفى البشير, وبدورها اثرت  وزارة  الصحة نشر صور  من داخل  المستشفى وكما هي في الواقع .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *