نوفمبر 17, 2018 - 9:47 ص
الرئيسية / محليات / 106 إصابة نتيجة 158 حادثا مختلفا في ثالث أيام العيد

106 إصابة نتيجة 158 حادثا مختلفا في ثالث أيام العيد

(المنتصف)

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (158) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(106) إصابة.

في حين تم التعامل مع (565) حالة مرضية مختلفة، وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

10 إصابات بحادث تصادم في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة وباص ركوب على مثلث ادر، نتج عنه إصابة (10) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

6 إصابات بحادث تصادم في عمان

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث ووقع ما بين مركبتين على دوار الشرق الأوسط، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

6 إصابات بحادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصام وقع ما بين مركبتين على طريق اربد ـ الحصن، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليم، وحالتهم العامة متوسطة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *