نوفمبر 17, 2018 - 9:17 ص
الرئيسية / محليات / الدفاع المدني يتعامل مع 158 حادثا

الدفاع المدني يتعامل مع 158 حادثا

(المنتصف)

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني، من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، مع 158 حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال تقرير للمديرة العام للدفاع المدني اصدرته اليوم الأربعاء إنه نتج عن هذه الحوادث 95 إصابة، في حين تم التعامل مع 432 حالة مرضية مختلفة.

وفي التفاصيل، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على شارع القدس، نتج عنه إصابة 4 أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي.

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة عوجان، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح  ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *