سبتمبر 21, 2018 - 3:32 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / الاجواء صيفية معتدلة خلال ايام العيد

الاجواء صيفية معتدلة خلال ايام العيد

 

(المنتصف)

عمان – تكون الاجواء نهار اليوم الثلاثاء، اول ايام عيد الاضحى المبارك، صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تبقى الاجواء يوم غد الاربعاء، صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والعقبة، مع ظهورغيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمرالأجواء يوم الخميس صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهورغيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الجمعة المقبل مع أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 31 درجة وفي المناطق الوسطى من 20 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 36 وفي مدينة العقبة من 28 الى 40 درجة مئوية .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *