سبتمبر 21, 2018 - 3:35 م
الرئيسية / اقتصاد / توضيح من وزارة العمل حول المنصة الالكترونية الاردنية القطرية للتشغيل

توضيح من وزارة العمل حول المنصة الالكترونية الاردنية القطرية للتشغيل

(المنتصف)

اكد الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ضرورة تعبئة كافة البيانات عند الدخول للمنصة الالكترونية الاردنية القطرية للتشغيل من قبل الباحث عن العمل الاردني , وإرفاق السيرة الذاتية ايضا.

وبين الخطيب انه عند تحليل البيانات تبين وجود عدد من الطلبات غير مستوفيه او مكتملة, واوضح ان اليات التقديم تتطلب الدخول الى المنصة الالكترونية/ من قبل الباحث عن العمل الاردني, انشاء ملف خاص للباحث عن العمل باستخدام الرقم الوطني ورقم القيد المدني, البدء بادخال معلومات الاتصال, التحصيل العلمي, القطاع الوظيفي(3) قطاعات من اصل 7 لكل متقدم, ثم تسلسل الخبرات الوظيفية, الدورات التدريبية, اللغات, المهارات الفنية, المعرفين, وعند بند المرفقات ضرورة ارسال السير الذاتية, وبعدها ارسال الطلب.

لافتا انه ستتولى وزارة العمل القطرية الدخول الى المنصة الالكترونية والاطلاع على المعلومات والبيانات المتعلقة بالباحث عن العمل الاردني, واتخاذ الاجراءات المناسبة واللازمة مع القطاع الخاص والعام لغايات الافادة من المعلومات التي تتضمنها المنصة والتشبيك بين الباحث عن العمل والقطاعين الخاص والعام.

ودعا الخطيب المتقدمين للوظائف من خلال المنصة ممن لم يستكملوا معلوماتهم ضرورة تحديث البيانات والتأكد من تعبئة المعلومات كافة وخصوصا ارفاق السير الذاتية للمتقدمين.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *