سبتمبر 21, 2018 - 3:30 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى

الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى

(المنتصف)

عمان – اعلنت امانة عمان أن كافة خطوط النقل الرئيسية ستكون مغطاه طيلة عطلة عيد الاضحى ، بالاضافة الى تعزيز خطوط النقل العام على المسارات والمواقع التي تشهد حركة تسوق خلال وقفة عرفة مع تعديل بعض المسارات للتخفيف من الازدحامات المرورية وسرعة وصول وسائط النقل العمومية الى هذه المواقع .

واكد المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الرحيم الوريكات ان هناك تنسيق وتعاون مع شركات النقل العام لادامة الخدمة خاصة على المحاور الرئيسية وأماكن التنزه والترفيه خلال فترة عيد الاضحى المبارك .

وبين ان هناك انتشار لمراقبي النقل العام في مراكز الانطلاق على مدار عطلة العيد المبارك ، وتنسيق مع ادارة السير المركزية بخصوص الملاحظات والمخالفات على وسائط النقل العام .

وتتلقى دائرة النقل العام كافة الملاحظات على هاتفها المجاني ( 080022241) خلال اوقات الدوام وعلى مركز طوارئ أمانة عمان / تلاع العلي ( 5359970) أثناء فترة العطلة وتتخذ الاجراءات اللازمة لمعالجة الملاحظات .

 

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *