أكتوبر 21, 2018 - 9:51 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / غنيمات: القبض على ثلاثة ارهابيين والمشتبه بهم يفجرون مبنى تحصنوا به

غنيمات: القبض على ثلاثة ارهابيين والمشتبه بهم يفجرون مبنى تحصنوا به

المنتصف

عمّان- قالت الناطقة الرسمية باسم الحكومة وزير الدولة لشؤؤون الاعلام جمانة غنيمات ان الاجهزة الامنية المختصة نفذت مداهمة لموقع خلية ارهابية بعد الاشتباه بتورطها في حادثة الفحيص الارهابية حيث تحركت قوة مشتركة من الاجهزة الامنية الى مدينة السلط لالقاء القبض على المشتبه بتورطهم بهذه العملية.
واوضحت غنيمات رفض المشتبه بهم تسليم انفسهم وبادروا باطلاق النار الكثيف على القوة الامنية المشتركة وقاموا بتفجير المبنى الذي تحصنوا به في وقت سابق وفخخوه مما ادى الى انهيار اجزاء منه خلال عملية المداهمة، ونجم عن الاشتباك استشهاد احد افراد القوة الامنية واصابة عدد منهم بالاضافة الى اصابة عدد من المدنيين.
واكدت ان الاجهزة الامنة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة اشخاص خلال مداهمة احد المباني في السلط اعضاء في الخلية الارهابية.
واوضحت ان القوة الامنية تمكنت من القاء القبض على ثلاثة من اعضاء الخلية وان العملية ما زالت مستمرة .. يشار الى ان المداهمة تمت بناء على بيانات ومعلومات بعد عملية استخباراتية دقيقة من قبل الاجهزة الامنية .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *