ديسمبر 19, 2018 - 2:06 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / مدير الاستخبارات الأميركية: “لا أعرف” ما الذي ناقشه ترمب وبوتين في هلسنكي

مدير الاستخبارات الأميركية: “لا أعرف” ما الذي ناقشه ترمب وبوتين في هلسنكي

(المنتصف)

واشنطن – أكد مدير الاستخبارات الأميركية دان كوتس أنه لا يعرف ما الذي ناقشه الرئيسان دونالد ترمب وفلاديمير بوتين وما الذي اتفقا عليه خلال لقائهما لمدة تزيد أكثر من ساعتين في هلسنكي. وقال كوتس “لا أعرف ما حدث في ذلك الاجتماع. لقد ذكر الرئيس بالفعل بعض الأشياء التي حدثت في الاجتماع. أعتقد أنه بمرور الوقت سنعرف المزيد”.

وأشار كوتس الذي يُشرف على أجهزة الاستخبارات الأميركية وينسّق أنشطتها، إلى أن “صلاحيات الرئيس” تتيح له أن يحتفظ لنفسه بمضمون المحادثات التي أجراها مع بوتين.

ومن جهة اخرى أعلنت المتحدثة باسم البيت الابيض الخميس ان هناك محادثات “جارية” تحضيرا لقمة ثانية بين الرئيسين الاميركي والروسي ستُعقد في واشنطن في الخريف القادم .

وقالت ساره ساندرز في تغريدة على تويتر انه خلال اللقاء الاول بين الرئيسين ترمب وبوتين الاثنين في هلسنكي، وافق الرئيس الاميركي على “مواصلة الحوار” بين مستشارَي البلدين للامن القومي.

واضافت ان ترمب طلب من مستشاره للامن القومي جون بولتون “ان يدعو الرئيس بوتين الى زيارة واشنطن في الخريف، وهذه المحادثات جارية حاليا”.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *