ديسمبر 17, 2018 - 2:53 م
الرئيسية / رياضة / السبّاح الأردني محمد السوالمة يحطم الرقم القياسي

السبّاح الأردني محمد السوالمة يحطم الرقم القياسي

(المنتصف)

العقبة – حطم السباح الاردني لاعب منتخبنا الوطني لسباحة الزعانف محمد السوالمة الرقم السابق وسجل زمن جديد وقدره 1.45,99 علما ان الزمن الاردني السابق قد كان 1.47.80 في بطولة العالم  لسباحة الزعانف التي تجري فعالياتها في بلغراد الصربية في سباق ٢٠٠م مزدوج.

وسجل السباح عمر العورتاني بزمن أردني جديد وقدره 1.56.26 علما ان الزمن الاردني السابق قد كان 1.57.98 في سباق ٢٠٠م ناشئين مزدوج وسجل كذلك العورتاني رقم جديد في سباق ١٠٠م ناشئين مزدوج وقدره 50.01 علما ان الزمن الاردني السابق قد كان 52.00.

وكان منتخبنا الوطني لسباحة الزعانف  قد وصل الاول من امس بلغراد الصربية للمشاركة في بطولة العالم العشرون لسباحة الزعانف وسط تفاؤل كبير من تحطيم ارقام عربية جديدة واحراز مراكز متقدمة في البطولة .

ويمثل منتخبنا الوطني اللاعبين محمد السوالمة وعمر العورتاني وهم من نخبة لاعبي المنتخب الوطني الاردني لسباحة الزعانف ويحملون بأسمائهم العديد من الارقام والازمان الاردنية والعربية ، بالاضافة الى رئيس الوفد طارق الصبيحات والمدرب احمد العكوش .

وقال رئيس الوفد طارق الصبيحات ان الفريق سيشارك وعينه على ارقام عربية جديدة ، مؤكداً الفريق استعد جيداً قبيل انطلاق البطولة ، حيث اجرى تدريبات مكثفة على مسبح نادي الامير حمزة بن الحسين على فترتين صباحية ومسائية .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *