ديسمبر 17, 2018 - 2:55 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / استشهاد طفلان واصابات في غزة جراء القصف (صور )

استشهاد طفلان واصابات في غزة جراء القصف (صور )

(المنتصف)

غزة – اعلن الناطق باسم وزارة الصحة بغزة اشرف القدرة عن استشهاد الطفلين امير النمرة( 15 عاما) والطفل لؤي كحيل (16 عاما) واصابة 15 اخرون جراء استهداف منطقة الكتيبة بغزة.

وقال مدير الاستقبال والطوارئ في مستشفى الشفاء د.ايمن السحباني ان طواقم الهلال الاحمر نقلت 15 اصابة جراء قصف طائرات الاحتلال.

ويقع المبنى الذي تعرض للقصف الاسرائيلي في محيط منتزه الكتيبة وهي مساحات خضراء عامة يقبل عليها المواطنون للتنزه ويوجد بها عدد من الألعاب الترفيهية بالاضافة الى عدد من الباعة المتجولين.

كما يقام في هذه الساحة مهرجانات الفصائل الفلسطينية في ذكرى انطلاقاتها. ويحيط بالمنطقة جامعتي الازهر والإسلامية بالاضافة الى وجود عدد من الوزارات الحكومية.

وتدهورت الأوضاع الأمنية على الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة، منذ ليلة الجمعة السبت، حيث تبادل جيش الاحتلال والمقاومة في القطاع، القصف بالصواريخ والقذائف.

وشنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي سلسلة غارات جديدة على مناطق متفرقة من قطاع غزة خلال اليوم السبت.

وسمع دوي عدة انفجارات غرب مدينة قطاع غزة من قبل طائرات الاحتلال الاسرائيلي.

ونقل مراسلنا ان طائرات الاحتلال قصفت هدف في محيط منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة بخمس صواريخ اف 16 .كما قصفت طائرات الاحتلال ارض خالية في منطقة الجلاء شمال قطاع غزة.

وهذا جانب من صور اليوم في غزة والاضرار في المنطقة  المسجد المحيط .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *