أكتوبر 22, 2018 - 8:31 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / الملكية الأردنية تعزز أسطولها بثلاث طائرات مستأجرة

الملكية الأردنية تعزز أسطولها بثلاث طائرات مستأجرة

(المنتصف)

عمان – قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها أضافت لأسطولها ثلاث طائرات إستأجرتها لفترة مؤقتة إستجابة للطلب المتزايد والملحوظ على الحجز والسفر على طائراتها خلال موسم الصيف الحالي والذي عادة ما يشهد نشاطاً كبيراً في النقل الجوي من وإلى الأردن وكذلك نمو حركة الترانزيت مروراً بعمان.

وأضافت الشركة في بيان صحفي أن الطائرات الثلاث تم إستئجارها مع طواقمها الجوية بطريقة (Wet Lease)، وهو أسلوب شائع تستخدمهُ مختلف شركات الطيران العالمية عند الحاجة لإدخال طائرات للعمل لفترات محدودة، بحيث تبقى الطائرة حاملة لألوانها الأصلية وشعار الشركة المؤجّرة لها بسبب محدودية مدة الإستئجار.

وأوضحت الملكية الأردنية أن طائرتين من الطائرات الثلاث من نوع أيرباص 319 واللتين تم إستئجارهما من شركة (Shaheen Air) الباكستانية وستعملان في أسطول الملكية الأردنية خلال الفترة ما بين 6/6/2018 وحتى 6/9/2018، حيث تتسع كل طائرة إلى 149 مقعداً، جميعها في الدرجة السياحية.

أما الطائرة الثالثة وهي من طراز بوينغ 300-737 إستأجرتها الملكية الأردنية من شركة (Star Air) الجنوب إفريقية للعمل في الأسطول ما بين 6/6/2018 وحتى نهاية العام الجاري، وتتسع الطائرة إلى 126 مقعداً، منها 114 مقعداً في الدرجة السياحية و12 مقعداً في درجة رجال الأعمال.

واوضح المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن الشركة حريصة على تلبية الطلب الكبير على السفر مع الملكية خلال موسم الصيف الحالي، وذلك برفد أسطول الشركة بعدد إضافي من الطائرات التي ستخدم الوجهات قصيرة ومتوسطة المدى إلى جانب طائرات الملكية الأردنية، مؤكداً أن الطائرات الثلاث المستأجرة، وإن إختلفت في ألوانها أو تصميمها الداخلي، لكنها تتوافق تماماً مع المعايير والمواصفات العالمية، سواء من النواحي الفنية أو الجانب الخدماتية.

وأضاف أن المسافرين على هذه الطائرات ستقدم لهم ذات الخدمات المقدمة على أسطول الملكية الأردنية، لافتاً إلى ما تشهده الحركة الجوية مع الملكية الأردنية من نمو ملحوظ خلال شهور الصيف من كل عام، وهو ما يدفع الشركة لزيادة عدد الرحلات المبرمجة وتشغيل رحلات إضافية وعارضة، بالإضافة إلى إستئجار طائرات لمدة محدودة إستجابة لنشاط حركة النقل الجوي بين الأردن والعالم في مواسم العطلات وبما يدعمً الحركة السياحية الى المملكة .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *