ديسمبر 14, 2018 - 3:15 م
الرئيسية / محليات / 87 إصابة نتيجة 274 حادثا مختلفا

87 إصابة نتيجة 274 حادثا مختلفا

(المنتصف)

عمان – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (274) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(87) إصابة.

في حين تم التعامل مع (470) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

إصابة شخص بحريق منزل في اربد

تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حريق شب داخل غرفة في أحد المنازل في منطقة جفين بالقرب من المقبرة القديمة، نتج عن الحريق إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاق للغازات المنبعثة عن الحريق حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق و السيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في الموقع وحالته العامة جيدة.

إصابة (3) أشخاص بحادث تصادم في مأدبا

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين على ذيبان , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا   بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الاميره سلمى , وحالتهم العامة متوسطة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *