أكتوبر 22, 2018 - 8:33 م
الرئيسية / ثقافة وفنون / طقوس محمد عساف في رمضان

طقوس محمد عساف في رمضان

(المنتصف)

يحرص الفنان محمد عساف بحسب لقاء اجري معه قريبا ،على البقاء مع أسرته في شهر رمضان الكريم خاصة الأيام الأولى من الشهر؛ وقال في تصريحات خاصة أن أكثر شيء يسعده في رمضان هو «اللمّة العائلية»،  مشيراً إلى أنه اعتاد على الإفطار في اليوم الأول مع أسرته ثم يبدأ بتلبية دعوات أصدقائه في غزة.

ويكشف عسّاف أن من أصعب الأوقات التي قضاها في مشواره الفنّي هو عندما ابتعد نحو أربعة أعوام عن فلسطين.

واضاف عساف في تصريحاته أن أهم ما يحرص على وجوده في مائدة الإفطار يومياً هو «طبق الشوربة»، كما يعشق المقلوبة الفلسطينية والقطايف الحادقة أيضاً.

ونفى أن يكون ممن يهتمّون بالطعام كثيراً، ولكنه يحب نوعيات معينة منها.

ومن المفترض أن يواصل محمد عساف نشاطه الغنائي فور انتهاء إجازته القصيرة، على أن يسجّل أغنية مفردة يطرحها بعد انتهاء عيد الفطر، كما أنه يعمل على تسجيل أغنيات العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لطرحها أيضاً قبل نهاية العام الحالي.

من ناحية أخرى، قرر النجم الفلسطيني أن يكون من الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأن يستجيب لجمهوره ممّن طالبوه بمشاركتهم يومياته باستمرار؛ وهو ما بدأ به منذ بداية رمضان حرصاً منه على إرضاء جمهوره في كلّ مكان.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *