مايو 21, 2018 - 2:04 م
الرئيسية / ثقافة وفنون / حماقي يكشف حقيقة ما يجمعه بالنجمة إليسا

حماقي يكشف حقيقة ما يجمعه بالنجمة إليسا

(المنتصف)

القاهرة – في خطوة اعتبرتها صحف فنية نقلة في حياة النجم المصري محمد حماقي ، عقدت إحدى شركات الجوال المصرية مؤتمرا صحافيا للنجم محمد حماقي في القاهرة، للإعلان عن التعاقد معه على خدمة تحمل عنوان “عيش مع حماقي”.

وبدأ المؤتمر بغناء مقطع خاص بأغنيته “أدي اللي في بالي”، وبعدها قدم التحية للحضور، وعبر عن سعادته بهذا التعاون، الذي يوطد العلاقة بينه وبين جمهوره في الفترة القادمة، حيث يسعى لمعايشة جمهوره لأغنياته بشكل مختلف عن الألبوم وأخبار الصحف والمواقع الإلكترونية، على حد قوله .

من جهة ثانية، أكد النجم المصري أن تعاونه مع النجمة اللبنانية إليسا في تقديم أغنية جديدة أمر حقيقي وأنهم في مرحلة تحضير لتقديم عمل جيد يليق بهما.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي أن فكرة التعاون مع إليسا في تقديم ديو جديد أمر قيد التحضير حاليا ولكنه لم يصل إلى مرحلة التنفيذ، لأنهما ما زالا يبحثان عن العمل الجيد الذي يناسب اسمهما ويكون على المستوى الذي ينتظره جمهورهم

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *