أبريل 20, 2018 - 1:52 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / الإسلامي العربي يزور البعثة الدبلوماسية السعودية في بيروت

الإسلامي العربي يزور البعثة الدبلوماسية السعودية في بيروت

17 نيسان (المنتصف)

بيروت زار وفد من المجلس الاسلامي العربي برئاسة أمينه العام العلامة د.السيد محد علي الحسيني رئيس البعثة الدبلوماسية السعودية الوزير وليد البخاري في مقر سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت .

 

واكد العلامة الحسيني ان الزيارة هي لتنهئة الاخ الوزير البخاري بتكليفه مهام تمثيل المملكة في بيروت ، ما يؤكد اهتمامها وعنايتها بلبنان وأهله ، ويثبت كفاءة ومؤهلات الصديق البخاري.

 

وقدم السيد الحسيني درعا تقديريا للوزير البخاري اعترافا بجهوده المميزة في خدمة المملكة و تعزيز العلاقات السعودية اللبنانية ولانجازاته الكبيرة في خدمة اشقائه اللبنانيين والاخوة السوريين النازحين ، ومحبته للبنان .

 

واعتبر الحسيني ان المرحلة التي يمر بها لبنان حساسة ومهمة وتتطلب من الاشقاء العرب وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية رعايته والاهتمام به ، وهو ما لم تقصر فيه المملكة يوما .

 

وشدد على ان اللبنانيين جميعا يكنون كل الاحترام والمحبة لاشقائهم السعوديين ، ويأملون بمزيد من التطوير في العلاقات بين البلدين .

وأشاد الحسيني بالسياسة الحكيمة التي تتبعها المملكة على الصعيد العربي والإسلامي وقيادتها للامتين العربية والاسلامية في مواجهة التحديات الراهنة ، مركزا على دورها الإيجابي والبناء في لبنان .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *