أبريل 20, 2018 - 1:59 ص
الرئيسية / تعليم وجامعات / “التربية” تتابع سير العملية التدريسية في مدرسة البيرقدار

“التربية” تتابع سير العملية التدريسية في مدرسة البيرقدار

16 نيسان 2018 (المنتصف)

عمان – قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، محمد العكور، إن الوزارة تتابع باهتمام سير العملية التدريسية واستقرارها في مدرسة البيرقدار الخاصة بعمان.

وقال العكور، خلال لقائه اليوم الإثنين، عددا من أولياء أمور الطلبة، والعاملين في المدرسة، إنه تم الاتفاق على حصر أسماء المعلمين الذين يرغبون بالاستمرار في العمل بالمدرسة على وضعها الحالي، والعمل على دمج الشعب الصفية، وتقديم موعد الامتحانات النهائية.

كما بين أنه تم الاتفاق على أن يتولى أولياء أمور الطلبة توفير وسائط النقل لأبنائهم إلى المدرسة، لعدم توفر الكلف التشغيلية للباصات العاملة في المدرسة، إضافة إلى السماح لأي طالب بالنقل إلى مدرسة أخرى، واستمرار الوزارة بتكليف عدد من العاملين فيها بتولي عملية إدارة المدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أنذرت، في وقت سابق المدرسة لقيامها بتدريس برنامج دولي غير معتمد من الجهات المختصة وبشكل مخالف، فيما عملت على نقل طلبة البرنامج الدولي في الصفين التاسع والعاشر إلى مدارس أخرى لديها برنامج دولي معتمد.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *