أبريل 20, 2018 - 2:10 ص
الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني بالمستوى الرابع في قرعة نهائيات كأس آسيا

المنتخب الوطني بالمستوى الرابع في قرعة نهائيات كأس آسيا

12 نيسان 2018 (المنتصف)

عمان – حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على ترتيبه في المركز 117 على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الصادر اليوم الخميس.

كما استقر المنتخب ايضا في المستوى الرابع في التصنيف الذي سيعتمده الاتحاد الاسيوي خلال قرعة نهائيات اسيا التي ستقام في الامارات العام المقبل.

وانخفض رصيد المنتخب التراكمي الى (272) نقطة، ليحافظ على موقعه عالمياً في المركز 117 فيما تراجع على الصعيد الآسيوي الى المركز 21، فيما حافظت ايران على صدارة القارة امام استراليا واليابان.. وبقيت المانيا الاولى عالمياً متقدمة على البرازيل وبلجيكا.

واعتمد الاتحاد الآسيوي التصنيف الحالي لتوزيع المنتخبات المتأهلة الى كأس اسيا الى اربعة مستويات، حيث يستقر المنتخب في المستوى الرابع.

وكان المنتخب الوطني تأهل الى كأس آسيا بعد صدارته للمجموعة الثالثة بـ12 نقطة بسجل خال من الهزائم امام فيتنام وافغانستان وكمبوديا، بانتظار قرعة النهائيات في الرابع من الشهر القادم في مدينة دبي.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *