ديسمبر 13, 2018 - 1:32 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / ماذا فعل الغزييون والرياح بجنود الاحتلال في جمعة الكوشوك؟ (صور)

ماذا فعل الغزييون والرياح بجنود الاحتلال في جمعة الكوشوك؟ (صور)

6 نيسان 2018 – المنتصف

غزة- لم يجد الغزيون وسيلة لانقاذ ارواحهم في المسيرات التي ينظمونها في فعالية مسيرة العودة الكبرى الا بتحويل سماء فلسطين الى كوشوك.. بعد ان احرقوا عشرات الالف من الاطارات.

الابداع الغزي لا يكاد يتوقف.. وقد وضع الاحتلال وجنوده في ورطة لا يجد معها المرء سوى الابتسام على سر صمود غزة، ويفخر بها.

هذه الاجواء التي وضع فيها الغزيون جنود الاحتلال اجبرت الجنود على الهرب من خلف الشيك الفاصل بينهما فما كان من شباب من بين المتظاهرين الا واستولوا على معدات للجيش الصهيوني شرق رفح جنوب القطاع بعد هروب الجنود من المنطقة.

وكان السؤال الأهم: كيف سيكون اتجاه الرياح غداً؟ لم ينتظر الغزيين فقد استطلعوا الامر مسبقا يوم قرار المشاركين في تظاهرة العودة الكبرى إدخال عنصر جديد إلى المواجهة مع قوات الاحتلال وحرق حوالي 10 آلاف إطار مطاطي على حدود قطاع غزة.

وقالت الأرصاد الجوية إن الرياح الجمعة ستكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ما يعني أن دخان الإطارات لم يرتد إلى المتظاهرين بل سيتجه صوب جنود الاحتلال على حدود قطاع غزة. وهو ما حصل.

شاهدوا ماذا فعل الغزيون بجنود وقناصة الاحتلال:

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *