ديسمبر 13, 2018 - 1:31 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / إطلاق 14 خط طيران جديداً بين أوروبا والأردن

إطلاق 14 خط طيران جديداً بين أوروبا والأردن

28 آذار 2018 (المنتصف)

عمان – اعلنت هيئة تنشيط السياحة عن اطلاق 14 خط طيران جديدا بين أوروبا والمملكة، ستشغلها شركة “راين اير” الايرلندية منخفضة التكاليف، ما سيؤدي إلى انعاش قطاع السياحة في البلاد.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، ان الشركة بدأت بتشغيل أول خطوطها من بافوس الى عمان بدءا من يوم امس الثلاثاء، مبينا ان الخطوط التي سيتم تشغيلها الى عمان تتضمن كلا من ميلانو، بودابست، بولونيا، كراكوف، بوخارست، بافوس، براغ، بروكسل، فيلنيوس، ووارسو، أما الخطوط التي سيتم تشغيلها للعقبة فهي أثينا، روما، كولونيا، وصوفيا.

واضاف عربيات في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، ان اطلاق شركة “راين اير” 14 خطا جديدا من أوروبا الى المملكة سيوفر للسياح خيارات مادية مناسبة، وستسير الشركة رحلات الى المملكة من 14 وجهة من اوروبا، ما يعتبر تطورا مهما واضافة كبيرة لصناعة السياحة الاردنية وبكلفة تناسب مختلف شرائح الدخل الخاصة بالسياح.

وكشف عربيات انه بالتزامن مع بدء تسيير رحلات راين اير الى الاردن ستقوم الهيئة بإطلاق حملات تسويقية مكثفة في البلدان التي ستنطلق منها رحلات فئات معينة من السياحة مثل السياحة الدينية، سياحة المغامرات، وسياحة الاعمال.

وقال المدير التنفيذي التجاري في الشركة ايرديفيد أوبراين: ستبدأ الخطوط الأربعة إلى العقبة في تشرين الأول من العام الحالي أيضا،ً ما سيؤدي إلى نقل أكثر من 500 ألف مسافر سنوياً في مطاري عمان والعقبة، وان الخطوط الجديدة ستنقل مسافرين لغايات العمل والسياحة من 9 دول أوروبية للمملكة، وهي الأكثر جاذبية بين الوجهات السياحية في العالم.

واضاف “ستوفر الشركة مقاعد من بافوس إلى عمان بسعر 20 يورو للسفر خلال شهري نيسان وأيار المقبلين، داعيا لعدم تفويت هذه الفرصة والاطلاع عليها عبر الموقع الالكتروني”.

يشار الى ان وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة الأردنية اعلنتا امس عن وصول أولى طائرات شركة “راين اير” منخفضة التكاليف والتي حطت في مطار الملكة علياء الدولي.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *