سبتمبر 25, 2018 - 4:45 م
الرئيسية / ثقافة وفنون / حسين الخطيب نقيبا للفنانين الأردنيين

حسين الخطيب نقيبا للفنانين الأردنيين

23 آذار 2018 (المنتصف)

عمان – فاز الفنان حسين خطيب بمنصب نقيب الفنانين الاردنيين بحصوله على 186 صوتا من اصل 326 مقترعا من اعضاء النقابة في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة في المركز الثقافي الملكي بعمان.

وحصل في المنافسة على منصب النقيب كل من الفنانين؛ مصطفى شعشاعة 44 صوتا، ومالك ماضي 44 صوتا، ومحمد بني هاني 28 صوتا، ومحمد العبادي 24 صوتا.

ويجري حاليا فرز الاصوات لمرشحين عضوية مجلس النقابة.

وقال الخطيب في كلمة القاها عقب اعلان فوزه بمنصب النقيب إن النقابة ستعمل جنبا الى جنب مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة بما يخدم الدراما والموسيقا، مؤكدا على انه سيعمل على عقد لقاءات دورية مع اعضاء الهيئة العامة للنقابة.

يشار الى ان عدد اعضاء نقابة الفنانين الاردنيين يبلغ 610 اعضاء، وعدد المسددين من الاعضاء بلغ 423 عضوا.

ويتنافس على عضوية مجلس النقابة، عن شعبة الاخراج كل من ؛ نبيل كوني ، والدكتور محمد خير الرفاعي ومحمد الجزازي ووصفي الطويل وحسين نافع ومهند الصفدي وابراهيم القواسمي، وعن شعبة العزف والغناء كل من حسين دغيمات وايمن سماوي ورامي شفيق ومحمد جودة ومالك البرماوي وعبدالرزاق مطري وبشارة الربضي وابراهيم الدقاق، وعن شعبة التلحين والتأليف الموسيقي كل من الدكتور صبحي الشرقاوي وضرغام بشناق ونصر الزعبي.

كما ينافس عن شعبة المهن الفنية التقنية للفنون الدرامية كل من هزاع البرماوي وماجد زواهرة ومحمد السوالقة ومحمود لافي ومحمد المراشدة، وعن شعبة التمثيل كل من عدنان الرهايفة وعايد علقم وعاكف نجم ووليد البرماوي والدكتورة جاكلين حتر(ريم سعادة) وخليل مصطفى ونجلاء سحويل

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *