سبتمبر 20, 2018 - 12:25 م
الرئيسية / أخبار سلايدر / 50 ألف وحدة إنارة جديدة في عمان

50 ألف وحدة إنارة جديدة في عمان

15 آذار 2018 (المنتصف)

عمان – تواصل أمانة عمان تركيب وحدات الإنارة الموفرة للطاقة LED ، حيث أنجزت تركيب 50 ألف وحدة في مناطق زهران ، تلاع العلي ، وادي السير ، بدر الجديدة ، خريبة السوق .

وتسعى الأمانة للاعتماد على الطاقة البديلة في إنارة مبانيها والشوارع باستخدام تقنية  LED حيث سيتم تعميم هذه الخدمة التي تحقق وفر مالي يتجاوز 60% على كافة المناطق ، ويجري العمل حاليا في منطقة القويسمة فيما ستباشر قريبا في منطقتي النصر والجبيهة .

ويشمل مشروع إنارة مدينة عمان الذي يجري بالتعاون مع شركة الكهرباء الأردنية استبدال حوالي 119 ألف وحدة إنارة بوحدات موفرة للطاقة  LED بما يخفض كلفة الإنارة إلى النصف والتي تشمل الشوارع الداخلية والخارجية داخل حدود أمانة عمان، والمباني والمرافق التابعة للأمانة  .

كما تعمل كوادر دائرة عمليات المرور في الأمانة وشركة الكهرباء الاردنية على صيانة كاملة لشبكة الإنارة في عمان وكذلك إزالة التشوهات في شبكة الانارة بحيث تكون قوة واضحة وموحدة وبما يتماشى مع عرض وسعة الشارع ومعالجة وحدات الإنارة الموجهة .

ويسير العمل في المشروع وفق البرنامج المعد الذي تأثر بشكل طفيف بالحالة الجوية وسرعة الرياح .

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *