ديسمبر 11, 2018 - 7:22 ص
الرئيسية / أخبار سلايدر / ضبط سارقي المركبة الحكومية في معان

ضبط سارقي المركبة الحكومية في معان

15 آذار 2018 (المنتصف)

معان – ألقى العاملون في مديرية شرطة محافظة معان والبحث الجنائي اليوم الخميس القبض على المتورطين بسرقة مركبة تابعة لمديرية زراعة لواء الحسينية أمس.

وقال مصدر إمني إن بلاغا ورد أمس لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة معان، بتعرض مركبة تابعة لوزارة الزراعة للسرقة من قبل مجهولين أثناء اصطفافها أمام منزل أحد الموظفين، حيث شُكل فريق تحقيق من مديرية شرطة محافظة معان والبحث الجنائي للتحقيق في القضية والوقوف على كافة ملابساتها.

وأضاف المصدر أنه عثر لاحقا على المركبة المسروقة في منطقة خالية من السكان في محافظة معان وقد تعرضت للحرق، ووقع الاشتباه بعد متابعة التحقيقات وجمع المعلومات على شخصين أُلقي القبض على أحدهما وبوشرت التحقيقات معه، كما ألقي القبض على أحد الأحداث بعد أن تبين مساعدته للمشتبه بهما، وأفاد بالتحقيق معه أن المشتبه بهما اتصلا معه وطلبا منه إحضار مركبة والده لسحب المركبة التابعة لوزارة الزراعة والتي كانت بحوزتهما بعد أن تعطلت وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *