ديسمبر 10, 2018 - 5:58 م
الرئيسية / ثقافة وفنون / محمد عساف وبلقيس بقائمة “فوربس” تحت سن الـ 30

محمد عساف وبلقيس بقائمة “فوربس” تحت سن الـ 30

5 آذار 2018 (المنتصف)

أصدرت “فوربس” الشرق الأوسط قائمة تعتبر الاولى ضمن القوائم التي تصدرها سنوياً، وحملت اسم Arab 30 under 30 . ووفق المجلة، فإنّ سبب صدور مثل هذه القائمة هو أنّ الشباب يشكّلون شريحة واسعة من العالم العربي تصل الى 60% من التعداد السكني.

القائمة ضمّت اسماء شباب عرب حققوا نجاحاً وهم تحت سن الثلاثين ومن مجالات مختلفة ومن جميع البلدان حسب صحيفة النهار.

وجاء في القائمة النجم الفلسطيني محمد عساف البالغ من العمر 28 سنة، والذي فاز منذ اربع سنوات بلقب “أراب أيدول” وحقق شعبية كبيرة ونحاجا في فترة قياسية جداً، واحتل المرتبة 22.

ايضا الفنانة اليمنية الاصل بلقيس كانت ضمن القائمة وتبلغ من العمر 29 سنة، وجاءت في المرتبة الـ21 في القائمة، واختيرت لنجاحاتها في مجال الفن في وقت يعتبر قصيراً، كما ان اعمالها تحقق مشاهدات كبيرة عبر “يوتبوب”، اضافة الى شعبيتها بين الفئة الشبابية.

القائمة ضمت ايضا مصمم الازياء اللبناني حسن بظاظا والذي يبلغ من العمر 27 عاماً، واطلق خط ازياء يحمل اسمه، وحصل على جائزة افضل مصصم ازياء في الشرق الاوسط عام 2015. واحتل المرتبة العاشرة.

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *