يوليو 22, 2018 - 8:07 ص
الرئيسية / رياضة / الأردنية لرياضة السيارات تصدر روزنامة موسم 2018

الأردنية لرياضة السيارات تصدر روزنامة موسم 2018

14 كانون الثاني 2018 (المنتصف)

عمان – أصدرت الأردنية لرياضة السيارات خلال اجتماع لها برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، روزنامة أنشطتها للعام الحالي.

الروزنامة تضم  25 سباقا للراليات والسرعة والدرفت والكارتينغ والدفع الرباعي والرالي، وستشهد منافسات رياضة السيارت الأردنية اقامة 5 سباقات ضمن بطولة الأردن لسباقات السرعة، إضافة إلى سباق الحسين الدولي لتسلق مرتفع الرمان، و5 سباقات ضمن بطولة الأردن للكارتينغ، و5 سباقات ضمن بطولة الأردن لسباقات الدرفت، و3 سباقات ضمن بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي.

وتشمل بطولة الأردن للراليات على 4 راليات، اثنان منها اسفلتيان (تارماك)، والآخران صحراويان، إضافة إلى رالي الأردن الدولي، الذي يعد من الراليات الأقوى على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، ويقام كجولة أولى ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات في شهر نيسان المقبل.

ونظرا للنجاح الذي حققه مهرجان الأردن الأول لرياضة السيارات (موتور فيست) العام الماضي، قررت الأردنية لرياضة السيارات، اقامته للمرة الثانية في شهر حزيران المقبل.

ووفق استراتيجية التطوير للعام الحالي تسعى الأردنية لرياضة السيارات، لإيجاد حلول كفيلة بدعم اقامة السباقات وفق القوانين الصادرة عن الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا)، مع الأخذ بعين الاعتبار الطروحات التي قدمها السائقون من خلال الاجتماعات التي عقدت اخيرا.

 

طباعة الصفحة

يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *