الرئيسية / رياضة / دوري الأبطال.. 4 أندية تتأهل وسقوط فريق آخر كبير

دوري الأبطال.. 4 أندية تتأهل وسقوط فريق آخر كبير

6 كانون الأول 2017 (المنتصف)

شهد دوري أبطال أوروبا مفاجأة جديدة بخروج أتلتيكو مدريد أحد كبار أوروبا في السنوات الأخيرة، بعد موناكو الذي ودع البطولة القارية في وقت سابق وهو الذي وصل إلى نصف النهائي الموسم الماضي.

كما ضمنت 4 فرق جديدة تأهلها إلى الدور التالي من دوري الأبطال، بعد مواجهات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات يوم  امس الثلاثاء.

وبلغ مانشستر يونايتد الإنجليزي وبازل السويسري الدور ثمن النهائي للمسابقة بفوز الأول على ضيفه سسكا موسكو الروسي 2-1 والثاني على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر.

ولحق روما الإيطالي بتشلسي الإنجليزي إلى ذات الدور بفوزه على ضيفه قره باخ الأذربيجاني 1-صفر الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وخرج أتلتيكو مدريد الذي وصل إلى النهائي لموسمين متتاليين في آخر 3 سنوات، بعد أن انتهت مباراته مع تشلسي بالتعادل بهدف لمثله.

وبلغ يوفنتوس الإيطالي الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر، في بيرايوس ليلحق ببرشلونة الذي فاز على سبورتنغ لشبونة بهدفين نظيفين وتصدر المجموعة.

ورد بايرن ميونيخ اعتباره أمام باريس سان جرمان الفرنسي وهزمه 3-1 وتأهلا معا إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

وتجري يوم الأربعاء مباريات بقية المجموعات، لحسم بقية البطاقات حيث يلتقي فينورد روتردام الهولندي مع نابولي الإيطالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني مع مانشستر سيتي، وريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني.

كما يواجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، ويلتقي لايبزيغ الألماني مع بشكتاش التركي، وبورتو البرتغالي مع موناكو الفرنسي، وماريبور السلوفيني مع إشبيلية، وليفربول مع سبارتاك موسكو.

وقبل مواجهات الأربعاء ضمن كل من بشكتاش التركي ومانشستر سيتي وتوتنهام وريال مدريد تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

حكمان أردنيان يشاركان في بطولة كأس اسيا تحت ٢٣

13 كانون الأول 2017 (المنتصف) عمان – يشارك الاردن في ادارة مباريات نهائيات اسيا لكرة …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *