الرئيسية / منوعات / طائرة أمريكية تقتل مغنية الراب البريطانية سالي جونز في سوريا

طائرة أمريكية تقتل مغنية الراب البريطانية سالي جونز في سوريا

12 تشرين الاول 2017 ( المنتصف )

الرقة – أشارت مصادر استخباراتية كشفت عنها صحيفة صن البريطانية إلى مقتل سالي جونز، مغنية الراب البريطانية التي انضمت إلى تنظيم داعش في الرقة. وأفادت المصادر ان جونز الملقبة بالأرملة البيضاء قد قتلت بالقرب من الحدود بين سوريا والعراق خلال غارة أميركية عندما كانت تحاول الهرب من معقل التنظيم في الرقة باتجاه بلدة الميادين السورية.

كما نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية، تفاصيل مقتل المغنية سالي جونز، والتي انضمت لتنظيم داعش عام 2014 وأطلق عليها لقب “الأرملة البيضاء”

وذكرت الصحيفة في تقرير لها، نشر اليوم الخميس، أن الأرملة البيضاء سالي جونز، مغنية الراب البريطانية سابقاً، التي انضمت لتنظيم داعش عام 2014، قتلت في غارة أميركية شنتها طائرة بدون طيار، حيث نقلت عن مصدر في جهاز الاستخبارات الأميركي قوله، إنها قتلت هي وابنها بصاروخ أطلقته طائرة “درون” أميركية، من دون طيار، قرب الحدود العراقية – السورية في حزيران الماضي.

وأضاف التقرير ان جونز وابنها الصغير (12 عاماً) قتلا أثناء محاولتهما مغادرة الرقة إلى مدينة الميادين في منطقة حوض الفرات بمحافظة دير الزور شرق سوريا.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

السياحة والاثار الفلسطينية تعلن وقف الاعتداء على موقع تل السكن الاثري بغزة (صور)

14 تشرين الاول 2017 ( المنتصف ) رام الله – أعلنت وزيرة السياحة والاثار السيدة …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *