الرئيسية / رياضة / رحيل شيخ المدربين مظهر السعيد

رحيل شيخ المدربين مظهر السعيد

10 تشرين الأول 2017 (المنتصف)

عمان – فارق المدرب الوطني ولاعب كرة القدم  ظهر السعيد الحياة بعد صراع مع المرض، حيث وافته المنية عصر الثلاثاء في مدينة الحسين الطبية.

وتحفل سيرة السعيد بالعديد من الانجازات فالراحل يعتبر  أبرز المدربين الأردنيين الحاصلين على ألقاب لدوره في المسيرة الكروية الأردنية.

وكان لمسيرته كمدرب للنادي فضل في ايجاد جيل بارع من لاعبي كرة القدم، وحقق الفريق في فترة توليه لتدريبه لقب بطولتي الدوري والكأس لأكثر من (12) مرة اضافةً لتحقيقه لقب بطل كأس الكؤوس لـ (6) مرات والاتحاد لـ (4) مرات.

وخارجياً نجح المرحوم السعيد بايصال فريق الفيصلي لأفضل انجازاته بالتأهل لكأس النخبة العربية عام 1997 في المغرب ووصيف ابطال الكؤوس العربية عمان 1996.

هذا ويذكر أن السعيد بدأ حياته كلاعب كرة قدم في النادي الأهلي الأردني في عقدي  الخمسينات والستينات  من القرن الماضي وكان أول لاعب في صفوف المنتخب الأردني بسن (18) عاماً ليعتزل لاحقاً  اثر اصابة تعرض لها في ركبته.

والمرحوم السعيد اتجه إلى التدريب بعد أن عزز خبرته بحصوله على شهادة مدرب من اكاديمية اشبيلة لكرة القدم في اسبانيا.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يوافق على استقالة المسفر من تدريب النشامى

16 تشرين الأول 2017 (المنتصف) عمان – وافق الاتحاد الاردني لكرة القدم الاثنين على الاستقالة …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *