الرئيسية / أخبار سلايدر / التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية لاقليمي الوسط والشمال

التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية لاقليمي الوسط والشمال

16 اب  2017 ( المنتصف )

عمان – قررت لجنة ادارة صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية الرسمية تخصيص بعثات دراسية كاملة للطلبة الدارسين في كلية البترا للسياحة والاثار التابعة لجامعة الحسين بن طلال للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية من مدارس اقليمي الوسط والشمال.
وبحسب بيان صحفي صدر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاربعاء فان القرار يشمل الطلبة المقبولين تنافسياً لمستوى درجة البكالوريوس للدارسين على البرنامج العادي، وسيصرف للطالب الحاصل على البعثة (60) ديناراً اردنياً شهرياً .
وتضمن القرار تخصيص (30) بعثة جزئية (45) ساعة معتمدة للطلبة الدارسين في أكاديمية الاراضي الجافة في الجامعة الهاشمية للدارسين على البرنامج العادي.
وكانت اللجنة قررت في وقت سابق من العام الجاري تخصيص بعثات كاملة للطلبة المقبولين للعام الدراسي 2017/ 2018 مع صرف (60) ديناراً اردنياً شهرياً شملت كل من جامعة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة التقنية والجامعة الاردنية فرع العقبة وكلية الشوبك/جامعة البلقاء وكلية معان / جامعة البلقاء وكلية العقبة /جامعة البلقاء.
ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه البعثات مراجعة مركز الوزارة او احد مكاتب المستشارين الثقافيين في الجامعات الاردنية أو الموقع الالكتروني لمديرية البعثات وللحصول على مزيد من المعلومات مراجعة

http://www.dsamohe.gov.jo

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

موقع بريطاني: السعودية تفاوض على القدس واللاجئين والديوان الملكي الأردني يدق أجراس الخطر

كتب: ديفيد هيرست رئيس تحرير موقع “ميدل إيست آي” البريطاني وكبير الكتّاب سابقًا في الجارديان …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *