الرئيسية / مجلس الأمة / رئيس مجلس النواب ينفي تصريحات نسبت له

رئيس مجلس النواب ينفي تصريحات نسبت له

13 اب 2017 ( المنتصف )

نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء اليوم السبت إن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه: “الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب”.

وجاء في البيان: ان رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

ولفت البيان الى ان المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.

طباعة الصفحة

شاهد أيضاً

“بداية إربد” تبطل جزئياً نتائج مجلس بلدي طبقة فحل

  10 تشرين الأول 2017 (المنتصف) عمان  – قال المستشار القانوني للهيئة المستقلة للانتخاب محمد …


يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوي على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيداً عن النقد الموضوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *